zaful Tiny Floral Cinched Notched Asymmetrical Skirt
Tiny Floral Cinched Notched Asymmetrical Skirt only $17.49
افضل خمسة مواقع تعليمية للأطفال

افضل خمسة مواقع تعليمية للأطفال

 


السلام عليكم ورحمة الله

اليكم اهم خمسة مواقع تعليمية للأطفال . سيتعلمون منها الشيء الكثير وستساعدهم على اكتساب معارف جديدة وتؤهلهم ليصبحوا اكثر االناس استفادة من ايجابيات الانترنت في مستتقبلهم فالتعليم في الصعر كالنقش على الحجر. فتربية الابناء على الاستفادة من هذا العالم مهم جدا في تكوينهم حتى يصبحوا ذا رؤية وفكر رائد خصوصا فيما يتعلق بعالم الانترنت.

فعوض ان تترك ابناءك فريسة لهذا العالم الذي لا يملك شفقة ولا رحمة لهؤلاء الاطفال فيما يقدمه من فكر هدام ونشر للرذيلة تلهثا وراء فتات الموائد. خصوصا اصحاب قنوات اليوتوتيب الذين انسلخوا من مكارم الاخلاق وتقديم الخير الى نشر التفاهة وسوء الاخلاق.

قدم لأبناءك هذه المواقع ليستفيدوا منها ويتربوا عليها وعلى الانترنت النافع الذي يعينهم في مسيرتهم العلمية وطريقتهم التحصيلية.

الموقع الاول: موقع coolmath

وهو موقع متخصص لتعليم الاطفال بطريقة مرحة جدا وتفاعلية حيث سيتعلم الطفل عملية الجمع والطرح والقسمة وعمليات اخرى بشكل مرح.

Coolmath 

الموقع الثاني : موقع scratch

البرمجة في هذا الزمان ليست مقتصرة على سن معين لذلك ابنك انت ايضا يمكن ان يتعلم البرمجة ويبدع فيها من خلال هذا الموقع

Scratch


الموقع الثالث : موقع national geagraphic

من منا لا يعرف هذه العملاق . نعم لما رأت ان تصنع شيئا للأطفال قررت ان تجعله متميزا. منصة جيوغرافيك للأطفال هي منصة بها مجموعة من الفيديوهات التي تشرح فيها الحيوانات وطرق عيشها بطريقة مسلية ومرحة.

Geagraphic kids 

الموقع الرابع: موقع  make me genius

هو موقع تجد فيه مجموعة من الفيديوهات التي تشرح العلوم للأطفال بطريقة مبسطة مثل الفيزياء والكمياء والعلوم الطبيعية وغيرها.

Makemegenius 

الموقع الخامس والاخير :  موقع bbc history for kids

عندما تسمع ببسي لا نحتاج اذن لشرح كبير هذه المنصة المخصصة للأطفال تشرح لهم التاريخ بشكل مبسط وباستخدام الالعاب والكويز quizzes

BbcHistoryforkids

واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين







إرسال تعليق

0 تعليقات