zaful Tiny Floral Cinched Notched Asymmetrical Skirt
Tiny Floral Cinched Notched Asymmetrical Skirt only $17.49
شهود يهوه الحقيقة المغيبة. تعرف على اخطر المنظمات السرية،تعرف على مخطاطا...

شهود يهوه الحقيقة المغيبة. تعرف على اخطر المنظمات السرية،تعرف على مخطاطا...

                  شهود يهوه الحقيقة المغيبة

                       
                  
منظمة شهود يهوه
شهود يهوه جماعة دينية و منظمة عالمية سياسية, تضع نفسها بين اليهودية والمسيحية, تدعم الحركة الصهيونية وتبشر بالحكومة العالمية لليهود, تزعم ان اعضائها يفوق الثمانية ملايين موزعين في ارجاء المعمورة , يعملون تحت غطاءِ وابل من الشعارات الخادعة كالعمل الانساني لاستقطاب اعضاء و خدَم جدد. ظهرت في امريكا اواخر القرن التاسع عشر, وتعرف كذلك باسم جمعية العالم الجديد الى جانب شهود يهوه الذي عرفت به ابتداءا من عام 1931.
التأسيس وأبرز الشخصيات:
تأسست منظمة شهود يهوه على يد الراهب  تشارلز راسل سنة 1874 , وعرفت باسم الراسلية او الراسليين نسبة الى مؤسسها كما عرفت باسم الدارسين الجدد للانجيل, وتسمت بعد ذلك باسم جمعية برج المراقبة والتوراة و الكراريس. وفي الاخير استقر اسمها وعرفت بشهود يهوه نسبة الى يهوه اله بني اسرائيل المذكور في التوراة كما في سفر الخروج/العدد6: الاية 2 ,4: وكلم الله موسى قال له انا الرب, أنا الذي تجليت لابراهيم واسحاق ويعقوب الها قادرا  على كل شيء واما اسمي يهوه فلم اعلنه لهم.
وتتابع على رئاستها زعماء اشتهروا بنشاطهم وتفانيهم في خدمتها. فبعد راسل انتصب فرانكلين رذرفورد المتوفى 1942 رئيسا للمنظمة , ومن مؤلفاته سنة 1917 كتاب سقوط بابل  ويرمُزُ لبابل لكل الانظمة الموجودة في العالم.
ثم تولى نارَثَان هرمر كنوز زمام المنظمة سنة 1905 وفي عهده اصبحت المنظمة من اقوى التنظيمات ان لم نقل دولة داخل دولة.
معتقداتهم وفكرهم:
يؤمن شهودُ يهوه بالاله يهوه وبالكتاب المقدس الذي يعتبرونه رسالة للبشر ويفسرونه حسب مصالحهم معللين ذلك بقولهم: نحن ندرك ان اجزاء منه مكتوبة بلغة رمزية. ويؤمنون بعيسى عليه السلام ابْنًا الله ورئيس لمملكة الاله.
ويستغلون كل هذا لتهيئة النفوس من اجل اقامة الدولة الدنوية و السيطرة على العالم, حيث يقومون بالاقتطاف من الكتاب المقدس المقاطع التي تدعم وجهة نظرهم وتحبب اسرائيل و اليهود الى الناس و يقومون بترويجها.
ينفون الحساب و العقاب  ولا يؤمنون بالاخرة  و لا بجهنم و يعتقدون بأن الجنة ستكون في مملكتهم. حيث ستسيطر مملكة الله على الارض بعد قيام حرب تحريرية او مايسمى هارمجيدون  يقودها عيسى ,وهم جنوده يزيحون بها ويُسقطون جميع الحكومات بحسب نبؤات الكتاب المقدس.
ويرون بأن الحكم للمملكة سيكون من هيكل سيلمان وبالتالي وجب بنائه.
لا يؤمنون بالروح و لا بخلودها  ولهم معابد خاصة بهم يسمونها القاعة الملكية.
الاخوة الانسانية مقتصرة عليهم دون سواهم, ويعادون النظم الوضعية ويدعون الى التمرد و يعادون الاديان الا اليهودية.
ينشرون الفوضى الخلقية ويدعون الى التحلل من جميع الفضائل الانسانية التي حثت عليها التعاليم الدينية, ويحرضون الشعوب للتمرد على حكوماتهم.
يعترفون بالكتب التي تقدسها اليهودية وهي 19 كتاب
تتكون العُضوية في جمعية شهود يهوه من ثلاث مراتب:
المرتبة الاولى: اعضاء الرجاء السماوي: وهي الادارة العليا التي يرأسها العبد العظيم.
المرتبة الثانية: صَفُّ جلعاد أو الرجاء الارضي: ويضم الاعضاء الرواد و المعاونين.
المرتبة الثالثة: المبشرون: وهم الخَدم المكلفون بتوزيع مطبوعات المنظمة.
شعاراتهم و رموزهم:
يتبنون المينورا وهي الشمعدان السباعي اليهودي.
و النجمة السداسية .
يتبنون  كذلك اسم يهوه اله اليهود.
كتبهم:
لديهم نسختهم المعتمدة للكتاب المقدس تحت مسمى الكتاب المقدس  ترجمة العالم الجديد
لديهم مجلة كانت تَصْدُرُ باسم برج مراقبة  صهيون ثم عدلوها الى برج المراقبة لاخفاء صهيونتهم.
كتاب هذا الخبر الجيد عن المملكة.
و الاساس في الايمان بعالم جديد.
كتاب لقد اكتمل علاج الامم.
وكتاب العيش بأمل نظام عادل جديد.
الجذور الفكرية:
يمكن اعتبارهم فرقة مسيحية منفردة بفهم خاص  الا انهم واقعون تحت سلطة اليهود بشكل واضح, ويتبنون العقائد اليهودية في  الجملة و يعملون لاهداف اليهود.
لهم علاقة وطيدة باسرائيل وبالمنظمات اليهودية العالمية كالماسونية. كما يعملون مع المنظمات التبشيرية و الشيوعية العالمية واهل النفوذ.
الانتشار ومواقع النفود:
 يقع مركزهم الرئيسي في حي بروكلين بنيويورك بأمريكا.
ولا تكاد تخل دولة في العالم من نشاط لهذه المنظمة, حيث وصل عدد البلدان التي يزاولون فيها نشاطاتهم عبر العالم كما يزعمون في اكثر من مائتي دولة, في حين وصل عددهم كما تزعم المنظمة لاكثر من ثمانية ملايين.
ولدى شهود يهوه محفل سنوي يستمر ثلاثة ايام يحضره الالاف من الاعضاء و في عام 2017 حمل المحفل شعار لا تستسلموا.
وعلى درب المنظمات الماسونية تعتمد حركة شهود يهوه مجالات الاغاثة الانسانية لتلميع صورتها و استقطاب اعضاء و خدم جدد خاصة في العالم العربي , كما ان لها مدارس و صحف و دور نشر خاصة تصدر الاف الكتب والمنشورات و توزعها مجانا مما  مما يدل على قوة رصيدهم المالي.
ولهم تعاون كبير مع المنظمات المماثلة التي تعمل لصالح اليهود و الصيهونية العالمية .
ولخطورة هذه المنطمة و تبنيها قيم الهدم و التطرف , حظرت المحكمة العليا في روسيا اواخر نيسان ابريل 2017 شهود يهوه و ادى هذا القرار لتوقيف نشاط 395 مجموعة محلية على الاراضي الروسية و مصادرة املاكها, و تقول المنظمة بأن لها 175 الف عضو في روسيا.
المصادر في وصف الفيديو.....

إرسال تعليق

0 تعليقات