zaful Tiny Floral Cinched Notched Asymmetrical Skirt
Tiny Floral Cinched Notched Asymmetrical Skirt only $17.49
الديب ويب، الدارك ويب. الرعب الحقيقي في الانترنت المظلم.ممنوع على اصحاب ...

الديب ويب، الدارك ويب. الرعب الحقيقي في الانترنت المظلم.ممنوع على اصحاب ...


الديب ويب عالم خفي مرعب



هل تعتقد  أن عالم الانترنت هو  فقط ما نستعمله من المواقع التي تستيطع محركات البحث العادية كغوغل كرووم وبينغ الوصول اليه, اذا كنت تعتقد هذا فاعذرني ان اقول لك بانك مخطئ بل دعني اخبرك بأنك محظوظ في الوقت نفسه لأنك لم تتعرف على الوجه الاخر للانترنت ,فهذه المواقع التي نستطيع الوصول اليها عبر هذه المحركات لا تمثل الا 10 الى 15 % من الانترنت فقط, اذن ما هو هذا العالم الخفي المرعب ؟و كيف يتم الوصول اليه؟ , ومالذي جعله مخفيا عن انظار الجميع؟ هذا هو موضوع حلقتنا , لكن قبل البدئ أود أن انصح بل احذر كل من سولت له نفسه الدخول لهذا العالم, لأنك ستصبح فريسة وكبش فداء للقراصنة واجهزة الاستخبارات ,ومعنا قصص لأشخاص دخلوا لهذا العالم وندموا اشد الندم على ذلك ,واود الاشارة كذلك الى ان هذا الفيديو ليس لأصحاب القلوب الضعيفة, لأنك ستشاهد أشياء  تقشعر لها الاجسام وترتعد منها القلوب .
إن الهدف من هذا الموضوع ليس الترويج لهذه المواقع بل لنظهر لك بشاعة عالم الانترنت الذي جلبه التقدم التقني ولكشف وتعرية النفس الحقيقية للانسان, اذ يمكنك فعل اي شيء دون اظهار نفسك, يمكنك ان تجد في هذا العالم كل ما تريد وكل ما لم يخطر على بالك, يمكنك ان ترضي نزواتك اللانسانية او الحيوانية  ,الديب ويب ليسوا للجميع فاحذر منه ايها المشاهد الكريم.
يتساءل الكثير عن حقيقة الديب ويب او ماهية الانترنت العميق او المظلم.
انه ببساطة عالم خفي لا يخضع لأي شروط ولا لأي رقابة من أي جهة ,ولا يمكن تعقبه أو تعقب مستخدميه ويتم استخدامه عادةً بطرق سرية وأسماء وهمية وحواسيب خاصة لا تتصل بشكل مباشر مع شبكة الإنترنت الطبيعية, حيث يتم الدخول لهذه المواقع أو لعالم الديب ويب عن طريق برامج خاصة تخضع لبروتوكولات معينة غير التي تعمل على الشبكة العنكبوتية.

فالمواقع التي نتصفحها لا تمثل الا خمس المواقع الفعلية على الانترنت ,ومواقع الديب ويب لا نستطيع الوصول لها عن طريق متصفحات غوغل كرووم وغيرها بل تحتاج لمتصفحات خاصة.
ويعتبر متصفح تور tor  الاكثر استخداما لمتصفحي هذه المواقع, حيث يعمل على تشفير المعلومات لتصفح مواقع الديب ويب بكل حرية.
وهناك ايضا متصفح L2P  ومتصفح Freenet.
 ربما ستسأل نفسك لماذا هذه السرية  و التعقيد؟
الجواب: في الواقع أن هذه الشبكات تقدم كل شيء خارج القانون بالإضافة للعديد من المعلومات الاستخباراتية والحكومية التي لا يمكن لأي شخص الوصول لها، وهذا النوع من المعلومات تستخدمه عادةً المؤسسات الاستخباراتية مثل الـFBI، وغيرها كما ستجد العديد من المواقع الغير قانونية والخطيرة , ويمكن تصنيف مواقع الديب ويب لثلاث مستويات:
المستوى الأول:- و يحتوي على معلومات أكاديمية ومصادر ومعلومات حكومية، وكورسات للبرمجة وغيرها ويعتبر هذا المستوى أقل مستوياته.
المستوى الثاني:- و الذي يحتوي على كورسات للهاكر بأنواعها المختلفة.
المستوى الثالث :- وهو الدارك ويب والذي ويحتوي على أخطر المواقع على الاطلاق مثل تجارة الأعضاء البشرية و المخدرات ،
والجنس والقتل والتمثيل بالجثث وغيرها من المواقع.
وإليك اشهر مواقع الديب ويب واخطرها:
موقع القتلة المأجورين : ويعتبر هذا الموقع من أخطر المواقع الموجودة على الديب ويب، وفي هذا الموقع يتم تصنيف القاتل على حسب الأسعار، فكلما زادت بشاعة جريمة القتل كلما زاد سعر القاتل والعكس، ومن أشهر القتلة على هذا الموقع شخص يأخذ ما يقرب من ثلاثة ملايين عن كل عملية قتل!.
وهذه صورته..
الموقع الثاني وهو خاص بتجارة الاعضاء البشرية كالقلب وغيره مما لا يتصوره صاحب الفطرة السليمة.
الموقع الثالث :وهو من ابشع المواقع على الديب ويب وهو خاص بجنس الاطفال, وتعد من اكثر المواقع الموجودة, حيث يتم اختطاف الاطفال من ذويهم وفي الاخير يقتلونهم وهو الغالب , وفي هذا الصدد  قصص لأشخاص تعرضوا لهذا العذاب لولا بشاعتها لنقلناها لكم, وهي موجودة في بعض المواقع التي تتحدث عن الدارك ويب.
الموقع الرابع: مواقع خاصة ببيع المخدرات، وفي هذا النوع من المواقع يتم فيه بيع المخدرات بكافة أنواعهاو اصنافها . مثل هذا الموقع الذي تم السيطرة عليه و إغلاقه من قبل الشرطة عدة مرات، لكن سرعان ما افتتح موقع جديد تحت نفس الاسم، و تتم عمليات البيع و الشراء بعملة  BitCoin  الرقمية.
الموقع الخامس: موقع تجارة الأسلحة و الوثائق المزورة حيث أنّ امتلاكك للسلاح بترخيص مسموح به قانونيًا، لكن أن تملك سلاحًا مخصصًا للاستخدام العسكري وغير مصرح به للمدنيين فهو جناية وخرق للقانون، و هذا ما يختص به الديب ويب. كافة أنواع الأسلحة والقنابل بالإضافة إلى توزير الوثائق كالهوية وغيرها.
الموقع السادس: مواقع الغرفة الحمراء. ومن الصعب أن تجد شخصين يختلفان على أن هذا الموقع هو الأبشع في هذا العالم وهي غرف مصممة للتعذيب الجسدي للبشر من كافة الأجناس و الأعمار، حيث يقام مزاد علني يقرر فيه المشاهدين للبث المباشر  كيفية تعذيب الشخص ، ويتم فيه تعذيب الأطفال والبنات والأشخاص والتحرش بهم قبل قتلهم ,وكمثال يقال له افعل له كذا مقابل كذا وتشاهد هذه الجلسات من قبل المريضين نفسيًا و عقليًا.
جرائم الديب ويب ( أشخاص متهمون ) :
قام روس البريخت سنة 2011 من تأسيس موقع عبدة الشيطان على الديب ويب وهو اكبر موقع لتجارة لكل ما هو محرم شرعا وغير قانوني , حيث بلغ حجم التجارة في هذا الموقع اكثر من مليار دولار في اقل من سنتين فقط..كانت تباع فيه جميع اصناف المخدرات والسلاح وكورسات القرصنة وكان يستخدم عملة البيتكوين الخاصة بهذا العالم,حيث من الصعب تتبعها, لكن بالرغم من ذلك وكل التأمينات و الاحتياطات التي فعلها تمكنت وكالة ال F.B.I من القبض عليه بعد سنتين من اطلاقه الموقع, ووجهت اليه تهم عدة منها تكوين تشكيل عصابي والاتجار في المخدرات وغيرها من التهم التي تسببت في الحكم عليه بالسجن مدى الحياة.
وأبشع الجرائم التي مرت في التاريخ والتي لم تكن في حسبان محاكم التفتيش ولا في خاطر أخطر جلاد .
قام بها بيتر جيرارد سكالي الاسترالي، حيث قام بتأسيس موقع من أخطر المواقع على الديب ويب والتي تسمى بالغرفة الحمراء، أو ادفع مقابل المشاهدة، حيث يقوم فيها بفتح بث مباشر لمن يدخل هذه الغرفة، ويسجل أمام المشاهد تعذيب للأطفال والتحرش بهم جنسيًا، والتحرش بالنساء والفتيات التي يتم خطفهم و تعذيبهم بعد ذلك امام المشاهدين، وهو الأبشع والأسوأ في هذا العالم.
ولكن سرعان ما تم القبض عليه وذلك بعد هروبه للفلبين حيث تم توجيه تهمة واحدة له كافية بأن يعدم في الحال، وهي امتلاك أكبر شبكة في الديب ويب لتعذيب الأطفال، وقٌبض عليه بعد العثور أسفل منزله على بقايا جثة فتاة فلبينية أسُتخدمت في تصوير ليلة  ما يسمى، الليلة الحمراء !!، وصنفت جرائم سكالي أنها من أبشع الجرائم التي مرت بالتاريخ وذلك لقسوتها.
ومن أبشع الاشياء الموجودة كذلك في هذا الديب ويب المرعب:
 طهي النساء: انها ليست مزحة فحسب، ولكنه شئ حقيقي من الأشياء البشعة الموجودة عليه وهو الدليل الشامل لطهي النساء وطهي أجزاء كثيرة من جسم الإنسان، كما تقدم معلومات كثيرة حول شراء أنواع كثيرة من جسم الإنسان.  انه بالفعل عالم يصيب المرء بالغثيان.
وأبشع منه القيام بتجارب على البشر: حيث من المعتاد عندما يتم تجربة ما يتم تجريبها على حيوانات ومن الطبيعي أن يتم إجراء التجارب الأولية على غير البشر، ولكن على الديب ويب تجد بعض المختصين يجرون تجارب على البشر وهم أحياء!!!.
ويتم فيه كذلك بيع السموم بكافة أنواعها:- خاصةً السموم الفتاكة، وفي عام 2015 تم إلقاء القبض على مهندس بعد شراءه كمية 5 ملليجرام من مادة كيميائية سامة  والمعروفة باسمسم الريسين.
وفيه ايضا يتم تسريب معلومات وأسرار مهمة للدول: حيث يوجد الكثير من المواقع التي تعرض وثائق ومعلومات سرية للكثير من الدول، وتنتظر إشارة المهتم بها  للبيع بمبالغ طائلة .
ولا تندهش عزيزي فهناك بعض الدول  تشتري المعلومات والوثائق الخاصة بدول أخرى. 
الان ربما تسأل لماذا لم تقم السلطات بغلق هذا العالم و الامساك بالمجرمين.؟
الإجابة ببساطة أنه شئٌ مُستحيل!، فالإنترنت العميق، أو المظلم على وجه التحديد، عملاقٌ جداً، و يحتوي على الملايين من الشبكات والمواقع, ويستخدم أصحاب مواقع النت المُظلم والمُستخدمين برامج مخصوصة تُبقيهم مخفيين، كبرامج
الvpn  لكن على مستوى اعلى حيث يستخدم الواحد منهم سيرفرين او اكثر حتى اذا ما استطاعت السلطات فك شيفرة سيرفر منهم فيبقى امنا.
بالاضافة الى ذلك تحتاج السلطات الكثير من المال والجهد والوقت والموارد لتتبع متجر واحد من متاجر الديب ويب فما بالك بالالاف من المواقع.
ويستخدم اصحاب هذه المواقع استظافات وامتدادات مجهولة يصعب على مكاتب التحقيق الوصول اليها, ويستخدمون عملة البتكوين الرقمية التي من المستحيل تتبعها , بالاضافة الى وسائل اخرى تمكنهم من اخفاء هويتهم وحذف الاثار الخاصة بهم.
و تأسست مؤخراً القوات الخاصة لمكافحة الجرائم الرقمية، بدعمٍ من مركز الجرائم الرقمية الأوروبي، ساعيةً بذلك إلى مُكافحة الجرائم والنشاطات التي تحدث علي الدارك ويب، بالتعاون مع العديد من البلدان كالولايات المتحدة و مكتب التحقيقات الفيدرالية والأمن الوطني.
وبالرغم من ذلك، فإن السيطرة على المواقع يعتبر أمراٌ مستحيلا، وربما يكون أفضل ما بإمكان السُلطات فعله هو جعل المُجرمين يعتقدون أنهم غير مجهولين بالكامل، وأن الشرطة قادرة على تعقبهم والإمساك بهم في أي وقتٍ أرادوا .
هذا فقط ينطبق علي أعالي الديب ويب، وما خفي كان أعظم، فهناك أعماق أعماق الديب ويب والذي ربما لم تصل إلي العامة أي معلوماتٍ عنه.
واليكم الان قصص نسوقها  لأشخاص قاموا بتجربة الدخول للديب ويب وحصلت معهم هذه المواقف:
يقول أحدهم:  لقد نشرت تعليقًا على فيديو، وعندما عدت إلى تلك الصفحة لمشاهدة الفيديو في وقت لاحق، رد أحدهم على تعليقي قائلًا: هذا رائع جدًا يا سيد (فذكراسمه الكامل).
وتقول اخرى : مرة كنت أشعر بالملل و قررت تصفح deep web، وجدت موقعًا مثيرًا للاشمئزاز و مخيفًا. وجدت دليلًا شاملًا لطهي النساء، وأنا لا أتحدث عن نكتة هنا. هذه الصفحة فيها المعلومات عن أعضاء الجسم، وكيفية إعدادها، و كيفية طهي الفتاة حتى تعيش لأطول فترة ممكنة. لقد شعرت بالرعب حقا.
ويقول الاخر: في أحد المرات بينما كنت أتصفح The hidden wiki، ضغطت على زر RANDOM   عدة مرات. استغرقت الصفحة وقتًا أطول للتحميل وعندما تم تحميلها أخيرًا، ظهرت كلمات سوداء عملاقة على الشاشة YOU BETTER START RUNNING”.  كانت تلك أكثر مرة أخاف فيها بحياتي.
ويقول احدهم كذلك: لقد وجدت منشورًا عن عمل, كانوا يقدمون 255 ألف دولار لمدة ستة أشهر لأي شخص يريد البقاء على متن السفينة بعيدًا عن العالم الخارجي. معلومات الاتصال كانت صندوق بريد في واشنطن  DC. لقد كان مثيرًا للريبة.
هذا نزر قليل من عمليات الاستدراج التي تحدث في هذا العالم الخفي المخيف وما خفي اعظم و ارهب.

وقبل الختام اشير الى ان غرض هذا الموضوع لا يخرج عن كونه كشفا لبشاعة هذا العالم العميق والتحذير منه لكل من سولت له نفسه الدخول اليه وابرازا لسلبيات هذا الانترنت, فحتى ان طرح عليك يوما ما سؤال عن سلبيات الانترنت ؟ سيكون في جعبتك الكثير لتقديمه.

إرسال تعليق

0 تعليقات