zaful Tiny Floral Cinched Notched Asymmetrical Skirt
Tiny Floral Cinched Notched Asymmetrical Skirt only $17.49
أخطر عشر هاكرز عرب أرعبوا اسرائيل والصهاينة.

أخطر عشر هاكرز عرب أرعبوا اسرائيل والصهاينة.



أخطر عشر هاكرز في العالم العربي



الهاكرز هم مجموعة من الاشخاص الذين جمعهم الذكاء والخبرة العملية والقدرة على الاختراق المعلوماتي لتحقيق اهدافهم, ويتميز كل هاكر عن غيره باسلوبه الخاص المتبع في التعامل مع الانظمة , وعرف العصر الحالي بروز العديد من العباقرة عالميا وعربيا بشكل خاص , حيث سنتحدث في هذا الموجز عن اخطر عشر هاكرز عربي, ونظرا لأن هوية الهاكرز تبقى مجهولة لحين القبض عليه او الافصاح عن نفسه سنسمي كل واحد باسمه المجهول المعروف به , واليكم القائمة من غير ترتيب ولا تفضيل:
Dr.Silnt Hill= د.سيلنت هيل
هاكر مصري يعتبر من اقوى الهاكرز المصريين وهو عضو في جماعة Team Hacker Egypt.
 قام باختراق العديد من المواقع  الاسرائيلية المختصة بالبيع والشراء , مما ادى الى تدهور الحالة الاقتصادية لمدة من الزمن, كما هاجم العديد من المواقع الدانماركية واسقط العشرات منها على خلفية الثأر للرسول صلى الله عليه وسلم عندما تم انتاج الفيلم المسيء للرسول.
= كادير 11000
قام الهاكر الجزائري المشهور بكادير 11000 بالعديد من العمليات الاختراقية المميزة على الاف من المواقع الفرنسية والاسرائيلية والامريكية , مما جعله في مقدمة المطلوبين في هذه الدول, كما اعلنت صحيفة الشروق الجزائيرية أنه اخترق اكثر من خمسين الف موقع من بينهم موقع الرسامة ماري لوبان زعيمة اليمين المعادي للاسلام, وكان اكثر هذه المواقع اباحية حيث قام باغلاق الكثير منها. ونقل عنه قوله: أنه يعرف ان نهاية قراصنة الانترنت الموت او السجن....
Soly hacker=
هاكر مصري مختلف قليلا حيث  اراد اثبات نفسه للعالم مما جعله يتخصص في مجال اختراق المخترقين ومواقع الحماية العالمية.
Mesho =
هاكر مصري لا يختلف عن السابق حيث كان مختصا في اختراق مواقع الحماية ومواقع الحكومات , لكن ما يميزه عن سولي انه قام بتسريب العديد من البيانات المهمة  الخاصة بالحكومات منها الاسرائيليةو الايطالية والدنماركية.
  0xOmar=
هاكر سعودي مجهول الهوية لحدود الساعة قام بالكشف عن بطاقات الائتمان الخاصة بثلاثمائة وخمسين الف مواطن اسرائيلي, واعلنت الحكومة الاسرائيلية بذلك وتوعدت بالرد والكشف عن هوية صاحب العملية لكن باءت جميع المحاولات بالفشل ولم يتم التعرف عليه.
= محمد عطيف المشهور بميدو
هاكر مصري من مبغضي الكيان الصهيوني قام بالعديد من الحملات على المواقع الصهيونية وتم اختراق العديد من المواقع والبنوك والشركات.
Red Virus =ريد فايروس
هاكر مصري من المختصين المتميزين في مجال الاختراق والقرصنة المعلوماتية, ويعتبر من المتخصصين في اختراق المواقع الحكومية .
Sniper Hex =
هاكر سعودي قام باختراق العديد من مواقع الحكومة الاسرائيلية منها مواقع رسمية كوزارة التعليم ووزارة الشؤون الدينية وغيرها من المواقع الاخرى.
Mego=
هاكر سعودي متخصص في اختراق انظمة مكافحة الفيروسات كانتي فيروس و افاست وغيرها كما قام باختراق جملة من المواقع الاسرائيلية وقام بتسريب العديد من  البايانات الخاصة.
= حمزة بن دلاج

هو جزائري الجنسية ويعتبر من أخطر الهاكرز الموجودين علي مستوي العالم، تم القبض عليه في تايلاند عام 2013، بعد بحث دام لمده 3 سنوات من مباحث الإنتربول.فكان من أخطر الهاكر المطلوبين لدي أمريكا، وتم ترحيله إلي أمريكا بعض القبض عليه في تايلاند من قبل الـ اف بى أى.قام حمزه بالقرصنة علي 217 بنك بواسطة القرصنة المعلوماتية، وسلب من البنوك حواي 4 مليار دولار، وزع منها ما يقرب من 280  مليون دولار علي بعض الجمعيات الخيريه معظمها في فلسطين وبعضها في دول إفريقية فقيره.كما أنه قام بالسيطره علي ما يقرب من 8000 موقع فرنسي وأغلقهم بالكامل، وقرصن  بعض مواقع القنصليات الأوروبية ووزع تأشيرات بالمجان علي الشباب الجزائري للسفر إلي دول أوروبا.وصنف حمزه من أخطر الهاكرز. لأن من أبرز المواقع التي إخترقها كانت بينها مواقع للحكومه الصهيونية، والتي قام بعدها بنشر مخطط إسرائيل تجاه فلسطين، وبالرغم من عرض إسرائيل له بالوساطة مع أمريكا للإفراج عنه مقابل تحصين المواقع الصهيونية الحساسة إلا أنه رفض وفضل البقاء في السجن.أما عن العقوبة التي نالها حمزه فتضاربت الأقاويل حول ذلك، لكن بعض وسائل الإعلام نشرت أن العقوبه وصلت إلي الإعدام وأنه قد تم تنفيذ الحكم، إلا أن سفيرة الولايات المتحدة بالجزائر جون بولاشيك قد نفت ما تردد عن إعدام الهاكر الجزائري حمزة بن دلاج، مؤكدة أن الجرائم المتهم فيها حمزه لا تصل عقوبتها إلى الإعدام، وأن العقوبة بالحبس هي أقصى ما يحاكم به الهاكرز.

إرسال تعليق

0 تعليقات